منوعات

خدمات قانونية في تركيا

خدماتنا القانونية في تركيا

مجموعة زين الشام للاستشارة والتجارة العامة في تركيا نقدم كافة الخدمات القانونية للعرب في تركيا وذلك مع افضل المحامين خبرة في المجال القانوني التركي

✍ ولان مهنة المحاماة تعتمد على مدى فهم المحامي للقانون نعتمد نحن على اقدم المحامين في تركيا و الذين لديهم سجلات ناجحة في العمل القانوني في تركيا. المحامين والقانونين ذو خبرة عالية و لديهم الحل لجميع القضايا المقعدة.

يتميز  المحامين المتعاقدين معنا بعدة لغات بين العربية والإنكليزية والاسبانية فلا داعي للقلق مجموعة زين الشام تتولى كل المهمة حيث لدينا خدمات قانونية متكاملة فنقــوم بتوفير الوقت والجهـد نيابة عن الشـركـات و الافراد وذلك بالقيام في الاعمال القانونية من ألف الى الياء  و باستخدام العديد من الحلول التي قد تتغير تبعاً لحالة وطبيعة القضية التي نقوم بحلها، ما يهمنا هو خدمتكم بأفضل خدمة وأسرع وقت ، فريقنا في خدمتكم دائماً.

✍ وتشمل مهامنا الشؤون القانونية المتعلقة بتطوير المشاريع وإدارة العقود والتعاقدات العقارية والتجارية وشكاوى العملاء ضد الشركة أو خدماتها أو منتجاتها، والدعاوى القضائية، ومتابعة قوانين العمل، وقضايا المبيعات والإيجارات، وتحصيل الديون، وإعداد وصياغة العقود بكافة أنواعها والصفقات التجارية، والمتابعات القضائية..

✍ فنحن نقدم استشارات قانونية معتمدة من المستشارين القانونيين، خاصة في مجالات المبيعات والمشتريات وخدمة العملاء وإبرام الشراكات والتحالفات والحصول على التراخيص وغيرها..

 !! تعتبر مجموعة زين الشام محدودة المسؤولية من أوائل الشركات الاستشارية التي تقدم خدمات للأجانب (شركات وأفراد) في تركيا، من حيث تقديم الاستشارات والدراسات الحقوقية والخدمات القانونية والتحكيم والوساطة.

خدماتنا تشمل مما يلي:

للمزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *